• us.png
  • ae.png
  • ru.png
 

Blog

عماد خليلي يسجل هدفين في اول ظهور لهمع الشباب

January 18, 2014

قلب الفريق الشبابي تأخره أمام الفيصلي بثلاثة أهداف إلى فوز مثير بأربعة أهداف في لقاء ممتع ضمن الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

 

و كان الفريق الفيصلاوي قد تقدم بثلاثة أهداف نظيفة أولها عندما سدد ياسين البخيت تسديدة غالطت حارس الشباب وليد عبدالله لتسكن الشباك هدف أول في الدقيقة الثالثة ، قبل أن يحرز خليل بن عطية الهدف الثاني من هجمة ملعوبة في الدقيقة 25 ، لينتهي شوط اللقاء الأول للفيصلي بهدفين نظيفين .

 

و مع بداية الشوط الثاني عزز ريان بلال النتيجة بالهدف عندما واجه المرمى في الدقيقة 48 ، لينتفض بعدها الفريق الشبابي و يحرز أول أهدافه عن طريق عيسى المحياني في الدقيقة 56 ، و هدف ثاني من رأسية عماد خليلي في الدقيقة 58 ، و يكثف بعدها الشباب من ضغطه و يحول مينيغازو عرضية جميلة وجدت خليلي الذي اسكنها الشباك هدف تعادل في الدقيقة 70 ، و قبل نهاية اللقاء أحرز البرازيلي رافينها هدف التفوق الرابع في الدقيقة 86 ، لينتهي اللقاء بفوز شبابي صعب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة و يصل بذلك الشباب إلى النقطة 27 في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الأهلي بينما يقبع الفيصلي في المركز قبل الأخير بـ 15 نقطة .

ومن جهته أكد الهداف الجديد لشيخ الأندية أنه سعيد للغاية بالبداية الموفقة له مع الشباب وأكد أن القادم أفضل خاصة عندما يكون جاهز بدنياً بنسبة 100 % .

 

وقال خليلي عقب المباراة ” الحمدلله يارب توفقنا اليوم وربحنا واخذنا ثلاث نقاط الشوط الاول ماعجبني والشوط الثاني سجلنا الاول والثاني وتعدل حسيت الوضع افضل ” .

 

وحول سؤال المذيع انه لاعب غير جاهز اجاب خليلي صحيح غير جاهز لياقيا مئة بالمئة وتعبت في اخر عشر دقائق والحمدلله استطعنا نكسب والمهم يكون المهاجم يسجل اهداف وتكون المعنويات اقوى .


اهداف المباراة
http://www.youtube.com/watch?v=7GtNBNNjxEU